منتدى الشباب العربي 24
منتدى الشباب العربي24 يرحب بزواره سجل لكي نلتقي
منتدى الشباب العربي 24
منتدى الشباب العربي24 يرحب بزواره سجل لكي نلتقي
منتدى الشباب العربي 24
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الشباب العربي 24

منتدى أجيال الأمة العربية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى شباب المهير القادم لفك العزلة على الجزائر والدول العربية والعالمية
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» رابطة المحترفين تتحرك لحفظ مقاعد السعودية بدوري أبطال آسيا
انتبهي اختي Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 1:13 pm من طرف العرب 24

» الصــ14/ـــحيفة الأقتصادية الخليجية - تميز واحصل على وصف
انتبهي اختي Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 1:04 pm من طرف العرب 24

»  هل الاقتراض ضروري
انتبهي اختي Emptyالأحد أكتوبر 15, 2017 1:01 pm من طرف العرب 24

» هل تعرف من أنت؟
انتبهي اختي Emptyالإثنين سبتمبر 11, 2017 1:21 pm من طرف العرب 24

»  طاعة الزوج و رضاه من رضا الله عليك
انتبهي اختي Emptyالإثنين سبتمبر 11, 2017 1:20 pm من طرف العرب 24

»  كيف ألتزم بالصلاة
انتبهي اختي Emptyالإثنين سبتمبر 11, 2017 1:17 pm من طرف العرب 24

»  عورة المرأة أمام المرأة
انتبهي اختي Emptyالإثنين سبتمبر 11, 2017 1:15 pm من طرف العرب 24

»  |.|.|كُلنا مرضى نفسِيون ولكِن .. |.|.|
انتبهي اختي Emptyالخميس يونيو 01, 2017 1:20 pm من طرف العرب 24

»  نعم،الكتابة نوع من المقاومة لكل ماهو سلبي.
انتبهي اختي Emptyالخميس يونيو 01, 2017 1:18 pm من طرف العرب 24

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
المدير
أهلا بكل زوار منتدانا واشرف بن منصور يرحب بكم
تصويت
أفضل 10 فاتحي مواضيع
العرب 24
انتبهي اختي Emptyانتبهي اختي Emptyانتبهي اختي Empty 
منتدى
المواضيع الأكثر نشاطاً
المدير
أهلا بكل زوار منتدانا واشرف بن منصور يرحب بكم

انتبهي اختي

كاتب الموضوعرسالة
العرب 24
مدير
مدير
العرب 24

انتبهي اختي Empty
مُساهمةموضوع: انتبهي اختي   انتبهي اختي Emptyالجمعة مايو 06, 2016 8:37 pm

نصيحة لكل فتاة مقبلة على الزواج ، ولكل سيدة فاضلة ارتبطت بشريك الحياة :
1- التزمي العبادات ولا تفرطي في صلواتك وراقب قيمك ومبادئك العظيمة التي تؤمنين بها ، تحلي بها وبالأخلاق الكريمة . 
2- اهتم بشدة إلى أعماقك قبل ظاهرك ، دللي زوجك ، كوني مرحة بسامة معظم الوقت ، كوني حليمة إن كان غاضب ، كوني رحيمة إذا كان ضعيف ، وكوني حنونه إن كان حزين ، التزمي الصبر على الأقدار خيرها وشرها ، كل ما توازنت في طريقة إعطائك للمشاعر كلما نحجت حياتك معه ، إنك إن فعلت ذلك رأى فيكِ ( أمه ، أخته ، صديقته ، طفلته ، زوجته ) .
3- اهتم بمظهرك الطبيعي ، لا بأس بقليل من مستحضرات التجميل ، لكن لا تكثري منها ، ولا تفعلي أشياء في جسدك خارج الفطرة والمألوف ، النفس تحب البساطة ولا تحب التكلف . 
4- تغنجي له ، كوني ناعمة معه للغاية ، استشعري أنك أنثى ، في كلامك ، في أفعالك ، وحتى في داخل نفسك ، حتى يصبح هذا الدلال سجيتك . 
5- اشبعي رغباته الجنونية وحاجته الجنسية ، مادامت هذه الرغبات فطرية وصحيحة ، لاتدعيه يطلبها كثيراً ، فيمل ويتململ منك ومنها ، اطلبيه أنت لها ، غازليه ، نوعي في طريق الوصول إليه ، أيقظيه من النوم بحركات استفزازية ، ثم اجعليه يعود إلى النوم وأنتم في أحضان بعضكما البعض ، أيقظيه قبل أن يذهب إلى عمله ، واجعلي صباحكم وبداية يومكم مفعم بالنشاط والحب ، انزعي قناع الخجل عنك ، فإن لم تلبي هذه الرغبات الفطرية له ولم يلبيها لك ، ستنتهي قصة الحب وستتلاشى بقدر الإهمال . 
6- حضري له طعامه المفضل وسط أجواء مرتبه وهادئة حسب رؤيتكما أو اشرفي بنفسك على هذا العمل ، وكوني أنت في اللمسات الأخيرة التي تصله . 
7- كلما كثرت القبلات على تنوعها ، كلما كثر الحب ، عليك بالتقبيل بمناسبة وبدون مناسبة ، قبل النوم ، بعد النوم ، عند دخول المنزل وعند الخروج ، وحتى في الجلوس وفي القيام ، قد تكون سريعة خاطفة ، لكنها تحمل مشاعر عميقة . 
8- اجعلي لك بنك سميه إن أردت بنك الحب ومشاعر ، كلما قدم لك حب مادي أو معنوي أودعي هذه المشاعر أو المواقف الجميلة في هذا البنك ، واخصمي منها متى ما أساء .
9- إن تعدى خطوطك الحمراء ، أوقفيه بلطف وحزم فورا ، حتى لا يتمادى في التعدي عليك ويؤذيك ، لا تلعبي دور الضحية ، اطلبي ماتريدين ، افصحي بوضوح إن لم يفهم ماتريدين منه ، تنوعي في الأساليب . 
10- إن أنجبتم أبناء ، أحسني تربيتهم ، أقرأ الكتب المتخصصة في التربية ، ولا تنسي أنه سيغار كثيراّ منهم وعليهم !
11- إن كنت تعملين فالمهمة تبدوا صعبة عليك جداً ، وقليل من النساء من يستطيعن الحفاظ على المنزل والحفاظ على العمل في نفس الوقت ، على كل حال ، إنتبه فهذا عائق جديد أمامك ، فعليك التحلي بالحكمة والصبر . 
12- أخيراً انسي أنك أنثى أمام أي رجل غيره ، ذلك إن كان زوجك غيور ، فالرجل المتزن لا يقبل أن تكون زوجته وسيلة لشد وانتباه الرجال الآخرين .
هذه 12 نصيحة كتبتها لكم ولكل أصدقاء الصفحة ، رغم الإختصارات الشديدة ، أرجوا أن أكون وفقت في تغطية المواضيع الهامة ، كما يسعدني مشاركتكم لهذا المنشور على صفحاتكم وعلى صفحات أصدقائكم ممن لهم نفس الإهتمام ، وأتابع وأعلق بإهتمام لتعليقاتكم .
دامت حياتكم سعيدة ومطمئة ..~
https://achraf14.forumalgerie.net

انتبهي اختي
صفحة 1 من اصل 1